الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الممثلة التركية التي قامت بدور فيروز خانم في مسلسل العشق الممنوع تكشف عن سر جمالها و هي على مشارف 7070

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صغيرة بس خطيرة
عضو نشط
عضو نشط
avatar

الجنس انثى تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/12/2010
العمر العمر : 19
الموقع الموقع : ...............................................................................
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : مرحة

مُساهمةموضوع: الممثلة التركية التي قامت بدور فيروز خانم في مسلسل العشق الممنوع تكشف عن سر جمالها و هي على مشارف 7070   السبت ديسمبر 18, 2010 4:04 pm



نبهات جهري كانت ملكة جمال تركيا 1959




كشفت نبهات جهري الفنانة التركية المعروفة بـ"فيروز" في مسلسل "العشق الممنوع"، الوصفة السحرية التي تحافظ بها على جمالها ورشاقتها رغم بلوغها السابعة والستين؛ حيث شددت على أهمية الامتناع عن الأكل بعد السابعة والنصف مساء.

وتعرض MBC4 "العشق الممنوع" من السبت إلى الأربعاء 18:00 جرينتش، 21:00 بتوقيت السعودية.

وأوضحت الفنانة التركية، في حوارها مع صحيفة "بوجون" التركية، أن الوصفة السحرية التي تتبعها من أجل الاعتناء بالجانبَيْن الصحي والنفسي لها وتحسين أسلوب حياتها؛ تعتمد على عشر خطوات مهمة؛ ذكرت منها- بالإضافة إلى النصيحة السابقة- الإكثار من شرب الماء بمعدل لترين يوميًّا.

وعن برنامجها الغذائي، أكدت أهمية الإكثار من أكل السمك بدلاً من اللحوم الحمراء، بجانب توقُّفها عن أكل الخبز والمعجنات إلا في وجبة الإفطار. ونصحت نبهات من يشعر بالجوع بين الوجبات بتناول السلطات أو الفواكه فقط.

كما نصحت المدخنات بالامتناع عن التدخين فورًا، كما نصحت السيدات الراغبات في وجهٍ أكثر نضارةً بعدم إهمال تنظيف وجوههن قبل النوم أيًّا كانت الأسباب، كما أكدت ضرورة العناية بالجلد والشعر يوميًّا.

ولم تغفل نبهات نصائح خاصة بنفسية المرأة؛ حيث أكدت أهمية أن يحب الإنسان نفسه وأن يعيش مع من يحبه، وأنهت وصاياها بأن الإنسان مُطالَبٌ دائمًا بالبحث عن الأفضل لنفسه.

وكانت رشاقة الفنانة التركية المعروفة بفيروز خانم في مسلسل "العشق الممنوع"، قد لفتت أنظار المشاهدين، ودفعت الفنانةُ التي تبلغ من العمر67 عامًا المشاهدَ التركيَّ إلى التساؤل عن سر احتفاظها بنضارتها وقوامها على امتداد تاريخها الفني الطويل.

وأطلق الممثل "جيم يلماز" على نبهات لقب "بينجامين بوتون" خلال أحد المهرجانات، وبعدها استمرَّت الصحافة التركية في استخدام اللقب عند مخاطبتها وفي اللقاءات الصحفية.

وولدت نبهات جهري عام 1943، وحصلت على لقب ملكة جمال تركيا عام 1959 وهي في الخامسة عشرة من عمرها، ثم عملت عارضة أزياء واتجهت إلى السينما عام 1961. وتزوجت الممثل والمخرج العالمي "يلماز جوناي" عام 1967 ثم انفصلت عنه بعد فترة قصيرة، ولكنها اعتبرته "معلمها" الذي لا تنساه أبدًا.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الممثلة التركية التي قامت بدور فيروز خانم في مسلسل العشق الممنوع تكشف عن سر جمالها و هي على مشارف 7070
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى السينما-
انتقل الى: